منتديـات دانـا



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 84 قتيلاً من أجل.. «زلمة واحد»!!-فؤاد الهاشم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غلاديس
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 798
البلد : الكويت
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: 84 قتيلاً من أجل.. «زلمة واحد»!!-فؤاد الهاشم   الأحد مايو 18, 2008 2:42 pm

لو كنت مكان «زعيم النصر الإلهي» حسن نصرالله ـ ولا اتمنى ذلك على الاطلاق ـ لوافقت على الفور على قرار رئيس الوزراء «فؤاد السنيورة» بنقل العميد «شقير» مدير امن مطار بيروت، وطلبت منه ان يرشح للمنصب من.. يريد! بعدها، سوف ألجأ الى «ديموقراطية حزب الله العريقة»، مستخدما اسلوب «الترغيب والترهيب» مع الضابط الجديد، «الترغيب» بالاموال الايرانية «النظيفة»، فإن لم تفلح، لجأت الى «الترهيب» واستخدام احدى السيارات السورية «المفخخة» التي تنفجر امام منزله فتأخذ معها المسؤول ومعه زوجته واطفاله وجيرانهم و.. كل عابر سبيل شاء حظه التعس ان يمر من ذلك الطريق غير المناسب وفي الزمن غير.. المناسب! ثم.. يصدر تلفزيون «المنار» بيانا على لسان الحزب.. «يندد فيه بتلك الجريمة النكراء التي ارتكبها عملاء الاستخبارات الامريكية والموساد الاسرائيلي ومن يقف في خندقهم من أزلام جماعة 14 آذار الحاكمة غير الشرعية وغير الدستورية»! ثم يكمل مذيع «المنار» قائلا.. «ان اغتيال الشهيد البطل الذي لم تمض سوى ايام على تعيينه مديرا لأمن المطار لن يثنينا من مواصلة طريق الكفاح المعمد بهذا الدم الطاهر مع رفاق دربنا ونضالنا في دمشق وطهران»!! ويختم المذيع بيان الحزب بآية قرآنية قائلا.. (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) صدق الله العظيم وليخسأ الخاسئون!! اما في دمشق، فسوف تبادر وكالة الانباء السورية الى بث تقرير يبدأ بجملة.. «امتدت الايدي الصهيونية ـ الامبريالية ـ الرجعية الغادرة بالعدوان على المناضل الشهيد مدير امن المطار، لكنهم لن يفلتوا من غضبة جماهيرنا العربية المناضلة في كل مكان، وان ساعة الحساب آتية لا ريب فيها، يسقط الخونة من عشاق.. الماكدونالدز وهارديز، ولعنة الثوار على محبي.. الكنتاكي والباسكن روبنز»!! لم يكن السيد حسن نصرالله بحاجة لأن يموت 84 لبنانيا خلال الاحداث الماضية ويجرح اكثر من خمسمائة فقط لأن سماحته لا يريد تغيير ضابط امن المطار، فإن كان الأمير سعود الفيصل ـ وزير الخارجية السعودي ـ قد وصف «نصر الله» بأنه «شارون بيروت» فأنا اصفه بـ «ستالين لبنان» أو «موسوليني الضاحية الجنوبية»!! و.. خالص العزاء لكل لبنان وطوائفه، وليبحث زعيم النصر الإلهي عن مبررات يقدمها لأهالي عناصر حزب الله الذين قتلوا في معركته.. الخاسرة!!
***
.. من «عاداتنا وتقاليدنا» ان يلقي الرجل بـ «عقاله» وسط الحضور في الديوانية أو المقر الانتخابي اذا اراد ان.. «ينتخيهم»، ونظرا للمساواة التي تمت بين الرجال والنساء في الحقوق السياسية، فماذا ستفعل المرشحة اذا ارادت ان «تنخي» رواد ديوانيتها أو مقرها الانتخابي؟ هل تلقي.. بحجابها؟! وماذا لو لم تكن محجبة، «شنهو.. تقط»؟!
***
.. وقع مستشار نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع القانوني في خطأ حين صاغ قرار الوزير بقبول استقالة الشيخ «صباح الناصر» وكيل الوزارة على انها.. «طلب تقاعد» علماً بان هذا الامر مناط بالهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية فقط!! يرجى من معالي الوزير الايعاز لمن يلزم لتصحيح القرار، وله كل الشكر والتقدير!
***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
84 قتيلاً من أجل.. «زلمة واحد»!!-فؤاد الهاشم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات دانـا :: المنتديات العامة :: منتدى الوطــن-
انتقل الى: