منتديـات دانـا



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 محمــد عبــده : لا أحتــاج للفديو كـلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASHoORa
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 18
البلد : الكويت عروس الخليج
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: محمــد عبــده : لا أحتــاج للفديو كـلب   الأربعاء مارس 26, 2008 2:36 pm

]



بعد طول انتظار، تصدر روتانا للصوتيات ألبوم فنان العرب محمد عبده ، أحد عمالقة الفن العربي، يوم الثلاثاء الـ 12 من الشهر الجاري. والألبوم الحدث الذي يحمل عنوان (الهوى الغايب) هو باكورة أعماله مع شركة روتانا، ويحمل توقيع كبار الشعراء والملحنين.
ويتضمن ألبوم الهوى الغايب 8 أغنيات ، حملت أربعة أغنيات منها توقيع فنان العرب كملحن لها وهي: (هذا المساء) من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، وتعجبيني من كلمات الأمير نواف بن فيصل بن فهد (أسير الشوق)، و(الهوى الغايب) من كلمات الأمير خالد الفيصل، و(احوال) من كلمات طلال الرشيد.

وللمرة الأولى قدم الفنان
رابح صقر لحناً لفنان العرب الذي انتهج أخيرا تقديم أعمال لكتاب وملحنين لم يسبق له التعاون معهم. ولحن رابح صقر أغنية حبيب الحب وهي من كلمات الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في أول تعاون فني مع محمد عبده.

وقال فنان العرب محمد عبده مبتسماً: من طول الغيبات جاب الغنايم، مؤكداً إن التأخير كان لمصلحة الهوى الغايب، وأن أهم سبب هو بحسب قوله: الحرص الشديد على ظهور الألبوم في أفضل صورة وفي الوقت المناسب، إذ تطلب مني هذا الألبوم الكثير من الجهد ومن جلسات العمل إضافة إلى مفاضلات كثيرة كي يظهر بصورة كاملة وواضحة إلى الجمهور ، وشدد على أنه يقدر لهذا الجمهور انتظاره وسؤاله عن الألبوم.

ويعتبر هذا الألبوم الأطول على مستوى الزمن خلال ما طرحه الفنان طيلة السنوات العشر الماضية، وعمل عليه لمدة تجاوزت العامين ونصف العام. وقام بتسجيل أعماله في عدد من الدول الخليجية والعربية منها دبي والدوحة والكويت والقاهرة إضافة إلى جدة.
وأوضح فنان العرب انه لا ينوي - كعادته - أن يقوم بتصوير أي عمل على طريقة الفيديو كليب لأنه لا يفضل أبداً هذا الإجراء التسويقي لأغنياته. وفي وقت تُدرك فيه روتانا أن فنان العرب لا يحتاج إلى حملات تسويقية، إلا أنها وتقديراً لحجم هذا الفنان العملاق ومسيرته الطويلة – نحو 40 عاماً – أعدت حملة تسويقية في قنواتها والصحف والإذاعات واللوحات الإعلانية تتزامن مع إصدار الألبوم، وتليق بفنان في حجم محمد عبده.
(الهوى الغايب) ألبوم غنائي رائع، كما عودنا هذا الفنان المبدع في كل أعماله، وتعامل فيه مع كبار الشعراء والملحنين، وسيلقى نجاحاً باهراً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمــد عبــده : لا أحتــاج للفديو كـلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات دانـا :: منتديــات الفن :: منتدى الفن والاخبار الفنيه-
انتقل الى: